حزب الله وجماهير المقاومة شيّعوا الشهيد مهدي شاهين
❗خاص❗ ❗️sadawilaya❗
بالهتافات والصّرخات المندّدة بأميركا و"إسرائيل"، والمناصرة لغزّة وفلسطين، والمُتمسّكة بالنّهج الحسينيّ المقاوم، شيّع حزب الله وجماهير المقاومة الشهيد المجاهد مهدي ابراهيم شاهين على طريق القدس في مدينة الشهداء الهرمل، بحضور نواب تكتل بعلبك الهرمل النائب د حسين الحاج حسن والنائب د علي المقداد والنائب د ايهاب حمادة وذلك بمسيرة حاشدة وبمشاركة لفيف من العلماء، شخصيات وفعاليّات، إلى جانب عوائل الشهداء، وحشود لبّت نداء الوفاء لدماء الشهداء وقدمت ثلة من المجاهدين القسم والبيعة للشهيد، ووضعوا إكليلًا من الزهور تكريمًا له.حيث امّ الصلاة على الجثمان الطاهر الشيخ علي طه
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها